شكل الاعداد لعقد ملتقى اقتصادي مغربي مصري؛ محور اجتماع انعقد الخميس 27 فبراير 2020؛ وجمع ممثلين عن مجلس جهة طنجة تطوان الحسيمة وغرفة التجارة والصناعة والخدمات لجهة طنجة تطوان الحسيمة.

وشكل الاجتماع الذي ترأسه نائب رئيسة مجلس جهة #طنجة #تطوان #الحسيمة المكلف بالتنمية الاقتصادية؛ السيد #سعيد_خيرون ؛ مناسبة لبحث أوجه التعاون بين مجلس الجهة والغرفة؛ لانجاح هذا الملتقى الذي سيشكل امتدادا للقاءات التي جرت مرحلتها الاولى خلال دجنبرر 2019 بالعاصمة المصرية القاهرة.

وفي هذا الاطار؛ أبرز نائب رئيس غرفة التجارة والصناعة والخدمات؛ السيد مصطفى بنعبد الغفور؛ أن اللقاء المرتقب عقده خلال الفترة من 23 الى 25 مارس المقبل؛ يأتي في سياق تعزيز علاقات التعاون والشراكة بين الغرفة ومختلف المشارب السياسية والاقتصادية والاجتماعية من أجل تقوية الدبلوماسية الاقتصادية وتشجيع الاستثمارات الأجنبية.

من جانبه؛ رحب السيد سعيد خيرون؛ بهذه المبادرة التي تنسجم مع رؤية مجلس الجهة في تشجيع الاستثمار وتسويق المؤهلات الاقتصادية لجهة طنجة تطوان الحسيمة.

وأكد السيد خيرون؛ استعداد مجلس الجهة لمواكبة هذا الملتقى بالامكانات المتاحة؛ في إطار تقوية التعاون القائم بين المجلس والغرفة.

Image may contain: 4 people, people sitting, table and indoorImage may contain: 5 people, people sitting, table and indoorImage may contain: 5 people, people sitting, table and indoorImage may contain: 1 person, sitting