يشارك، وفد عن مجلس جهة طنجة تطوان الحسيمة برئاسة نائب رئيسة المجلس السيد محمد الرملي، و بعضوية السيدة وفاء بوحوت و السيد عبدا الإله السريفي، عضوي مجلس الجهة، (يشارك) خلال الفترة الممتدة ما بين 22 و26 يناير الجاري بالعاصمة الإسبانية مدريد، في المعرض الدولي للسياحة “فيتور 2020”.

وتميز افتتاح هذه التظاهرة يوم 22 يناير، بحضور ملكة إسبانيا ليتيثيا.

وتهدف مشاركة وفد عن مجلس الجهة في النسخة ال 40 للمعرض، إلى مواكبة التحولات والمتطلبات الجديدة للصناعة السياحية كإحدى الأولويات الرئيسية في جهود الترويج السياحي.

كما تروم مشاركة وفد المجلس – بجانب مشاركة تمثيليات 165 دولة-، دعم وتشجيع المبادرات التي تهدف إلى جعل القطاع منصة دينامية وفاعلة في مجال خلق فرص الشغل وتبادل الخبرات وتقاسم التجارب والمعارف والممارسات الجيدة بين مختلف الفاعلين والمهنيين والمتدخلين في القطاع.

وحضر وفد مجلس جهة طنجة تطوان الحسيمة، بنفس المناسبة أشغال موائد مستديرة حول مجموعة من القضايا والمواضيع والإشكالات التي تهم قطاع السياحة بما في ذلك الاستدامة والتكنولوجيات الحديثة المعتمدة في تدبير القطاع وتثمين مكوناته إلى جانب التخصص في القطاع السياحي.

Image may contain: 5 people, people standingImage may contain: 13 people, people standingImage may contain: 9 people, people sitting, office and indoor