أن ترأس السيد عبد السلام الخباز، نائب رئيسة مجلس جهة طنجة تطوان الحسيمة، الجمعة (26 يونيو 2020)، اجتماعا مشتركا في إطار التحضبيرات المتواصلة لعقد أشغال الدورة العادية لشهر يوليوز 2020.
وقد ضم هذا الاجتماع المشترك، ممثلي لجان “لجنة التنمية القروية والفلاحة والنقل غير الحضري”، و”لجنة التعاون والشراكة ومغاربة العالم”، و”إعداد التراب”.

وبعد نقاش مستفيض، صادق الحاضرون على النقاط المبرمجة في جدول الأعمال، بما تضمنته من ملاحظات سيتم عرضها على أنظار أعضاء المجلس، خلال أشغال الدورة العادية المقررة بتاريخ 6 يوليوز المقبل.

وفي هذا الصدد، أكد السيد عبد السلام الخباز، أن دورة يوليوز المقبلة، ستؤسس لمرحلة جديدة لعمل مجلس جدهة طنجة تطوان الحسيمة، كما يبدو ذلك من أهمية النقاط المدرجة في جدول أعمالها.

وأضاف السيد الخباز، في تصريح للبوابة الرسمية لمجلس الجهة، أن إدراج هذه النقاط، يأتي في إطار تقوية ممارسة مجلس جهة طنجة تطوان الحسيمة، لاختصاصاته الدستورية والقيام بادواره الكاملة.

من جانبها، أبرزت رئيسة لجنة إعداد التراب، السيدة ليلى أزرقان، في تصريح مماثل، أن أهمية النقاط المرجة في جدول اعمال الدورة المقبلة، تعكس حرص مجلس الجهة على تجويد أدائه في إطار من الحكامة التنظيمية.

علامات