استقبلت رئيسة جهة طنجة تطوان الحسيمة، السيدة فاطمة الحساني، يوم الثلاثاء 4 فبراير 2020، بمقر المجلس، وفدا يمثل الفرع الجهوي لجمعية الاتحاد العام للطلبة والمتدربين السينغاليين بالمغرب.
ويأتي هذا اللقاء، في إطار الدينامية التواصلية لرئيسة الجهة مع مختلف المؤسسات والفعاليات الوطنية والأجنبية الناشطة داخل تراب جهة طنجة تطوان الحسيمة في كافة المجالات.
واغتنمت السيدة الحساني، مناسبة هذا اللقاء، للتذكير بالعلاقات المتينة التي تربط بين المملكة المغربية وجمهورية السينغال. مبرزة أن مجلس جهة طنجة تطوان الحسيمة، منخرط في مختلف الجهود التي من شانها المساهمة في تمتين هذه العلاقات، في إطار الديبلوماسية الموازية.
وأعربت السيدة الحساني، عن استعداد المجلس الجهوي، للمضي في هذا المسلسل من خلال دعم جميع الفعاليات والأنشطة التي تنسجم مع هذه المساعي.
من جانبه، عبر الكاتب العام لفرع الاتحاد العام للطلبة والمتدربين السينغاليين بالمغرب، الحاج عبد الله لوي، عن شكره للسيدة رئيسة مجلس جهة طنجة تطوان الحسيمة، على هذا الاستقبال وعقد هذا اللقاء.
كما أعرب عن شكره للتعاون والدعم المستمر للسيدة الرئيسة لمختلف الأنشطة التي ينظمها الاتحاد لفائدة الطلبة السينغاليين الذين يتابعون دراستهم بالمؤسسات التعليمية والمعاهد التكوينية بتراب مجلس جهة طنجة تطوان الحسيمة.Image may contain: 3 people, people sitting, table, living room and indoorImage may contain: 6 people, people standingImage may contain: 1 person, sitting and indoor

Image may contain: 2 people, people standing, suit and indoor