قام فريق منتخبات ومنتخبي مجلس جهة طنجة تطوان الحسيمة عن إقليم وزان، مؤخرا، بزيارة ميدانية لتفقد سير عدد من المشاريع التنموية التي انطلقت أشغالها على مستوى عدد من الجماعات القروية بالإقليم.

وتندرج هذه الزيارة، التي شملت مجموعة من الدواوير التابعة لجماعات سيدي بوصبر، وبني كلة، وسيدي رضوان، وونانة، في إطار التواصل المستمر لمنتخبي الإقليم بمجلس الجهة مع ساكنة الجماعات والتفاعل مع تطلعاتهم التنموية المختلفة.

وأبرزت رئيسة مجلس جهة طنجة تطوان الحسيمة، السيدة فاطمة الحساني، أن هذه المشاريع التي تم إعطاء انطلاقتها، هي نتاج ترافع فريق منتخبات ومنتخبي الاقليم بالجهة ، عن ما تم التعاقد عليه مع الساكنة من مطالب تنموية

وأضافت السيدة الحساني، ضمن تصريحات بالمناسبة، أن هذه المشاريع تنسجم مع فلسفة مجلس جهة طنجة تطوان الحسيمة، فيما يتعلق بفك العزلة، من إخلال الاشتغال على الطرق غير المصنفة بالدرجة الأولى، اعتبارا للأهمية التنموية لهذه الأوراش.

وقد ضم الوفد بالإضافة إلى رئيسة المجلس، كلا من السيدات والسادة عبد السلام الخباز؛ حنان لشهب؛ عبد الاله اسريفي؛ ومحمد حلمي ؛ إلى جانب مهندسين عن وكالة تنفيذ المشاريع بمجلس جهة طنجة تطوان الحسيمة.