شكل بحث ٱفاق الشراكة بين جهة طنجة تطوان الحسيمة وجهة بريمن الألمانية؛ محور اجتماع ضم ممثلين عن الجهة الشمالية للمملكة مع سفير جمهورية ألمانيا الاتحادية بالمغرب.

وجاء هذا الاجتماع الذي انعقد يوم الجمعة 9 فبراير 2020؛ بدعوة من السفير الألماني؛ السيد غوتس شميت بريم؛ في إطار مواكبة مشروع الشراكة بين مؤسسات جهة طنجة تطوان الحسيمة وجهة بريمن.

وأوضح السيد محمد بوهريز؛ نائب رئيسة مجلس جهة طنجة تطوان الحسيمة المكلف بالتعاون الدولي؛ أن اللقاء خصص لتقييم الزيارة التي قام بها مسؤولون عن الجهة إلى ألمانيا؛ خلال يناير الماضي.

وأضاف السيد بوهريز؛ في تصريح بالمناسبة؛ أن الاجتماع شكل أيضا مناسبة لتدارس الخطوات المقبلة بخصوص المضي في تفعيل الشراكة المبرمة بين جهة طنجة تطوان الحسيمة وجهة بريمن.

وإلى جانب السيد محمد بوهريز؛ حضر هذا الاجتماع؛ كلا من رئيس غرفة التجارة والصناعة والخدمات لجهة طنجة تطوان الحسيمة؛ السيد عمر مورو؛ ورافقه كل من السيد أشرف بوجير مقرر الغرفة والسيد ربيع الخمليشي المدير الجهوي للغرفة.

كما شهد اللقاء أيضا؛ حضور السيد الصادق عبدالمولى المدير الجهوي للتكوين المهني والسيد ياسين السلواني عن وزارة الصناعة والتجارة والاقتصاد الرقمي والأخضر بطنجة؛ والسيد زهير مكور رئيس المؤسسة المغربية الألمانية للتعاون بطنجة.

Image may contain: 9 people, people standing, suit and indoor