اجتماع عمل مع منظمة الاتحاد من أجل المتوسط

عقد كل من مجلس جهة طنجة- تطوان- الحسيمة ومؤسسة دار المناخ المتوسطية اجتماع عمل مع منظمة الاتحاد من أجل المتوسط، بجناح الاتحاد بمقر مؤتمر الأطراف 27، و ذلك في إطار برنامج لقاءات المجلس خلال المؤتمر المنعقد بشرم الشيخ بمصر بين 06 و 18 نونبر الجاري.
حضر هذا الاجتماع، من جانب مجلس الجهة، إلى جانب السيد عمر مورو ،رئيس مجلس الجهة كل من السادة: عبداللطيف الغلبزوري النائب الأول للرئيس و رفيق بلقرشي النائب الثاني للرئيس و ربيع الخمليشي المدير العام للمصالح. و حضره من جانب مؤسسة دار المناخ المتوسطية السيدة نزهة بوشارب و السيد محمد السفياني نائبي رئيس المؤسسة و السيد خالد الريفي التمسماني عضو المكتب التنفيذي والسيدة هاجر الخمليشي المديرة التنفيذية لدار المناخ. وحضره من جانب الاتحاد من أجل المتوسط كل من السيد كرامينوس ماستروجيني ،نائب الأمين العام للاتحاد من أجل المتوسط المكلف بالمناخ والطاقة، والسيدة اناس دوارتي ،مسؤولة التمويلات المالية و السيد محمد الحسيني مسؤول الطاقة بالاتحاد.
وقد تمحور الاجتماع حول دور الأطراف الغير حكومية في تفعيل و تنفيذ برامج العمل المناخي. كما قام المجتمعون بتدارس سبل التعاون و العمل المشترك بين الأطراف الثلاث.

علامات